المذيعة البريطانية في قناة « توك تي في » « جوليا برور » تنفعل وتصرخ في وجه ضيفها الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي

في سقطة مهنية كبيرة، مقدمة البرامج بقناة Talk TV البريطانية المملوكة لرجل الأعمال اليهودي روبرت مردوخ « جوليا هارتلي » تمارس عنصرية فاضحة ضد الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي!

المذيعة البريطانية في قناة « توك تي في » « جوليا برور » تنفعل وتصرخ في وجه ضيفها الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي، وتتهمه بأنه لم يعتد على وجود امرأة تتكلم أمامه..

على @JuliaHB1 و @TalkTV الاعتذار عن عدم المهنيه . لا يجوز للصحفيه ان تبدي رأيها بالحدث ولا أن تؤيد عملية الاغتيال للسياسيين او أي إنسان. من جهه أخرى أهانت الدكتور مصطفى البرغوثي على أنه لم يعتاد على الحديث الى نساء!

She revealed her true feelings and her own misconceptions.

من اللباقة عدم الرد على سؤالها وهي فاقدة للموضوعية، فضلا عن قلّة الأدب التي اعترتها، والأدب بالتعامل مع ضيوفها وخروجها عن الكياسة ورفع الصوت.

كان من الأجدر أن يُعطيها ولقناتها في العشرين ثانية المتبقية درسا في دماثة الخلق، بدلا من تلبية سؤالها.

أفاد متحدث باسم الهيئة المهنية بأن مطلب سحب الدعوة الموجّه إلى جوليا هارتلي برور » بعض الآراء التي أعربت عن أن العريضة المطالبة بسحب الدعوة والموقعة من قبل 729 ممارسًا طبيًا أكّدت أن « هذا الشخص المدعوّ جوليا هارتلي بريور قد عبّر عن آراء مثيرة للكراهية وما يتعلق بموضوع الهجرة

ردة فعل تدل على المستوى المنحط الذي وصل إليه الإعلام الغربي لتبرير الانحياز الفاضح الى الطرف المعتدي..

لقد سقط قناع الحكومات الغربيه وأيضا سقط قناع الاعلام الغربي وما يحدث في فلسطين كشف العالم بأكمله وأظهر حقائق انهم لا يملكون من الإنسانية سوى أحرف الكلمة نفسها لاستخدامها في شعراتها وسياستها لخدمة مصالحها

هي لا تريد أن تسمع لا الماضي و لا الحاضر فقط تريد أن تسمع ما تريد هي و أن يقولها البرغوثي بفمه كما يقولون الامركيين لا تجعل كلامك في فمي . كما تريد أن تغضبه لاكن لم يحدث شيء مما أرادت و هنا اجات الى اخبت الأشياء و هو اتهامه بأنه معادي للمرأة. ههههههههههه فعلا وقاحة علنية .






Soyez le premier à commenter

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.


*